- "مكتبات الشارقة" تفتح حواراً حول الموسيقى في الذاكرة الشعبية
- مجلس الأزياء العربي ومعهد FAD دبي يُطلقان صندوق منح دراسية بقيمة 1.3 مليون درهم إماراتي لتمكين الجيل القادم من المبدعين
- <br>المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر توسّع<br>آفاق التعاون بين الهند والإمارات في قطاع النشر<span lang="EN" dir="LTR" style="font-size:17.0pt;line-height:150%;font-family:"Calibri",sans-serif; mso-fareast-font-family:Calibri;mso-bidi-font-family:Calibri"></span><br><br>
- مصر تنهي ملف المستحقات المتأخرة للشركاء الاجانب بقطاع البترول و الغاز بشكل كامل
- <br>صندوق "انشر" يؤسس مجتمعاً<br>مهنياً يربط الناشرين بالخبرة والأسواق والتكنولوجيا<br><br>
من قتل مدينة الانتاج الاعلامى المصرية
ظل الانتاج الحكومى للاعمال الدرامية المصرية لسنوات طويلة هو المسيطر على صناعة الاعمال الدرامية و قدم التلفزيون المصرى ثم اتحاد الاذعة و التلفزيون ثم مدينة الانتاج الاعلامى روائع الاعمال الدرامية الخالدة .
مع بداية الالفية بدأت شركات انتاج خاصة تدخل سوق انتاج الدراما مع ازدياد الفضائيات و كان المفروض ان يصبح هذه دافع لمدينة الانتاج الاعلامى الى زيادة الاعمال و التوسع و التنوع فى انتاج اعمال درامية مختلفة كوميدية واجتماعية و حركة و خيال و ان يزداد عدد الاعمال المنتجة بشكل مطرد ولكن ما حدث ان مدينة الانتاج الاعلامى بدات تقل اعملها بشكل غير مفهوم اسبابه الى ان توقف تماما خلال السنوات الاخيرة و لا اعتقد ان هناك مسلسل كبير قامت بانتاجه خلال السنوات الخمس االاخير على عكس ازدياد انتاج باقى الشركات الاخرى وتحقيق ارباح قياسية فهنا يأتى التساؤل المشروع ماهو السبب وراء توقف مدينة الانتاج الاعلامى عن الانتاج ومن المسؤل عن ذلك