تحتوي هذه الأطعمة الآن على الحشرات

النمساوية Oe24نقلا عن جريدة

منذ اليوم ، الثلاثاء 24 يناير 2023 ، يمكن تجفيف الحشرات أو تجميدها أو استخدامها كمسحوق في الطعام داخل الاتحاد الأوروبي. نكشف هنا عن الأطباق التي ستحتوي على أخطاء وما شابه ذلك في المستقبل.

يسمح قانون الاتحاد الأوروبي الجديد بتجهيز أغذية الصراصير المنزلية ، ويرقات خنفساء قوالب الحبوب ، ويرقات خنفساء الدقيق والجراد المهاجر.

في العديد من البلدان ، تعد الخنافس جزءًا من المأكولات اليومية. تعتبر أيضًا مغذية وغنية بالبروتين. ومع ذلك ، فإن السبب الرئيسي للتكامل الغذائي في الاتحاد الأوروبي هو عامل الاستدامة. الإنتاج صديق للغاية للموارد ، ولا يستخدم سوى القليل من المياه ولا يتسبب في أي انبعاثات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تربية الحشرات في أصغر المساحات وبالتالي يمكن دمجها بسهولة في بعض الأطعمة كبدائل غذائية.

الخبر السار: تخضع معالجة الحشرات لقواعد صارمة. تصر مفوضية الاتحاد الأوروبي ، على سبيل المثال ، على أن يتقدم المصنعون للحصول على الموافقة على كل حشرة يريدون طرحها في السوق. إذا تم استخدام الحشرات في الطعام ، فيجب أيضًا الإشارة إلى ذلك بوضوح في قائمة المكونات. معلومات الحساسية إلزامية أيضً

الأخبار السيئة: ستصبح الحشرات جزءًا من العديد من الأطعمة اليومية في المستقبل القريب. في غضون ذلك ، أثبتت بعض فئات طعام الحشرات وجودها بالفعل. تقدم القائمة التالية نظرة عامة على المكان الذي يمكن أن يختبئ فيه الزواحف كمكون في المستقبل:

بسكويت
المعجنات والخبز
بديل نباتي للحوم
فطائر البرجر
معكرونة
النقانق / النقانق
شريط اللياقة البدنية
طحين
حشرات كاملة للوجبات الخفيفة
تتخصص العديد من الشركات الناشئة الآن في أغذية الحشرات من أجل البحث عن بديل غذائي صحي ومستدام وتقديمه إلى السوق شيئًا فشيئًا. لكن في الوقت الحالي ، لا ينبغي إجبار أي شخص على أكل الحشرات. من المحتمل أن يستغرق الاندماج الكامل في البيع بالتجزئة وقتًا أطول قليلاً

Leave a Comment