سيزونز اكسبو 2020 يختتم أعماله في نادي زعبيل للسيدات

يهدف إلى تنشيط الأعمال وعرض الإبداع والاحتفال بالتنوع الثقافي في الإمارات

شارك 32 جناح و 10 عروض ازياء فى نسخة 2021 من الحدث تحت شعار دبى ملتقى الموضة و الفن و الجمال

و 500 زائر من رجال الاعمال و المهتمين بالازياء ومنتجات الجمال يلتقون مصممون من مختلف الدول

5 مارس، 2021 – دبي، الإمارات – تحت رعاية الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم نظمت شركة إكستاسي معرض سيزونز اكسبو 2020 يومي 26 و27 فبراير في نادي زعبيل للسيدات بحضور لفيف من قادة صناعة الأزياء ومنتجات الجمال ورجال الأعمال والمصممين والفنانين.

يركز معرض سيزونز اكسبو 2020 على جانبي الأعمال والإبداع في قطاع الموضة والأزياء ومنتجات الجمال حيث يمثل فرصة لأصحاب الأعمال والمشاريع في مجالات الموضة والأزياء ومنتجات الجمال للالتقاء وتبادل الخبرات واتمام الصفقات كما يعتبر احتفالية بالإبداع والتعبير عن الذات والفن ومواكبة الحداثة في ظل الأصالة والعراقة.

ضم المعرض 32 جناحاً و 10 عروض أزياء في نسخة 2021 من الحدث تحت شعار دبي ملتقى الموضة والفن والجمال. والتقى فيه الزوار من رجال الأعمال بمصممين من الإمارات والمغرب وإيطاليا وألمانيا والهند وتعرفوا على أحدث اتجاهات الموضة وصيحات العناية بالجمال، وناقشوا اهمامات وتوقعات المستهلك وومثل المعرض فرصة لفتح سبل التعاون التجاري واتمام صفقات الأعمال.

وأثنى الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم على نجاح المعرض قائلاً: “أبارك للمنظمين نجاح معرض سيزونز اكسبو 2020 وقدرته على اجتذاب المصممين والمصنعين من مختلف الثقافات تحت سقف واحد، وننتظر المزيد في نسخة 2022 من المعرض”.

وقالت منظمة الحفل سحر محبوبي: “أشكر كل من أسهم في نجاح سيزونز اكسبو 2020 ليخرج في أبهى صوره بالرغم من الأوضاع الصعبة الناجمة عن الوباء، الأمر الذي حثنا على تنظيم المعرض للمساهمة في تنشيط قطاع الأعمال وتقليل آثار الوباء على التجار والمشتغلين بقطاع التجزئة والأزياء حيث تأثرت الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم سلبًا وعانت تباطؤًا كبيرًا في النمو. لذلك أردنا أن نقدم الفرصة لتنمية الأعمال من خلال ربط قادة الصناعة والمبدعين”.

شارك في المعرض العديد من الشركات وقدم عدد من مصممي الأزياء إبداعاتهم مثل المصممة الإماراتية فاطمة فوريفر والمصممة المغربية نور حسني والمصممة الألمانية بيا بولتي والمصممة الإيطالية ديانا ديبي والمصممة جلنار وبافاريا ومايلي وعمرو كوتور وأكبر علي سمير.

وحضر العرض العديد من الفنانين والمشاهير ورجال الأعمال من الإمارات والعالم العربي منهم رجل الأعمال يعقوب العلي والفنانة القديرة بدرية أحمد والفنانة أوتار الخليج والفنانة نورا سيف والفنان عبد الله الجفالي والمطرب المصري ريكو والمطربة الأمريكية برسيانا والمصمم سعيد العمري. كما شارك في المعرض عدد من مصممي المجوهرات والفنانين التشكيلين بلوحاتهم منهم نسيم ومنى الفلاسي ومحمد عطا وايكاترثنا.

واختتم المعرض بتكريم من الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم للمصممين والرعاة والمشاركين والعاملين على تنظيم ونجاح سيزونز اكسبو 2020 متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في العام المقبل.

Leave a Comment