بدور القاسمي في حفل إفطار خريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة

حضرت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، حفل إفطار خريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة يوم 11 أبريل، والذي هو حدث مهم سنوي ينظمه مكتب التطوير وشؤون الخريجين في الجامعة كل عام. وقد حضر حفل الإفطار لهذا العام نحو 500 خريج وخريجة استضافتهم الجامعة في بهو المبنى الرئيس في الجامعة الأمريكية في الشارقة.

وفي كلمتها الترحيبية، وصفت الشيخة بدور القاسمي الطلاب بأنهم سفراء للجامعة الأميركية في الشارقة وحريصون على مستقبلها. وأضافت: “نريد أن تظل الجامعة الأمريكية في الشارقة الخيار الأفضل للطلاب وأصحاب العمل، وشريكاً موثوقاً به للحكومة والقطاع الخاص. وسيكون استمرار شراكتكم والتزامكم أمراً أساسياً للحفاظ على سمعة الجامعة وتعزيزها في الداخل والخارج”.

وشجعت رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة الخريجين على الحفاظ على الروابط مع الجامعة طوال حياتهم، وقالت: “إن خبرتكم وشبكاتكم وجهات اتصالكم وأفكاركم لها دور حيوي في ضمان اجتياز هذه الفترة من التغيير بنجاح والاستمرار في تقديم قيمة مضافة لطلابنا وشركائنا ومجتمعنا”.

وأكدت رانية مرسي، المديرة التنفيذية بالإنابة لمكتب التطوير وشؤون الخريجين في الجامعة، على أهمية التواصل الدائم مع الخريجين وإشراكهم في الحياة الجامعية قائلة: “إن التزامنا بالتواصل الدائم وإشراك الخريجين متجذر في إيماننا الراسخ بأن خريجونا جزء لا يتجزأ من عائلتنا الجامعية، ونحن ملتزمون بتعزيز علاقتنا معهم. إن اجتماعنا هنا الليلة هو استذكار لمعاني رمضان ونفحاته التي تؤكد على قيم التواصل والمجتمع والأسرة. دعونا نتذكر دائمًا أهمية التواصل الدائم بين الخريجين ودعم بعضنا البعض في المساعي الشخصية والمهنية”.

كما التقت الشيخة بدور مع انتهاء حفل الإفطار بأعضاء مجلس إدارة رابطة الخريجين لمناقشة دورهم في الحفاظ على متانة العلاقة بين الجامعة وخريجيها، حيث تعمل الرابطة بفروعها الـ 39 المحلية والإقليمية والدولية على ربط الخريجين ببعضهم البعض أينما كانوا ودعمهم للوفاء بمسؤولياتهم في تعزيز نمو جامعتهم وتطورها.

وسلط علي لوتاه، رئيس رابطة خريجي الجامعة الأميركية في الشارقة، الضوء على أهمية استمرار التواصل بين خريجي الجامعة، قائلاً: “إن الترابط هو مفتاح ضمان التفاعل الناجح بين خريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة، ونحن هنا في الرابطة نسعى جاهدين لخلق روابط قوية بين خريجينا من خلال التواصل والمشاركة المستمرة، وإن حفل إفطار خريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة في شهر رمضان المبارك مناسبة رائعة للالتقاء والتعارف”.

اكتسبت الجامعة الأمريكية في الشارقة خلال الخمسة وعشرون عامًا الماضية سمعة أكاديمية عالية لتطوير مواهب طلبتها وإعدادهم للمساهمة في تحقيق الأهداف الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد ساهم طلبة وخريجو الجامعة الأمريكية في الشارقة في تحقيق العديد من الإنجازات المهمة في البلاد، بما في ذلك المشاريع الناجحة في مجالات الفضاء، واعتماد موارد الطاقة البديلة، واكتشافات علاجات السرطان وغيرها الكثير.

لمعرفة المزيد عن الجامعة الأمريكية في الشارقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aus.edu.

الشيخة بدور القاسمى فى حفل افطار الجامعة الامريكية الشارقة

Leave a Comment